اشهر المواقع السياحيه





مواقع هامة في السفر والسياحة



مواقع مفيدة وتهم المسافر، مع الملاحظة أن ما أدرجه هنا لا يعني تعاملي مع تلك المواقع أو تجربتها، ولكن أستفيد كثيراً من هذه المواقع في الترتيب والتخطيط لرحلاتي، وقد أستفيد منها في وجهات جديدة للسفر والسياحة، لذا أحببت أن أشارككم بها.

لا تنسونا من دعائكم .. 

1 - هل تريد المقارنة بين عروض الشركات السياحية ؟
ِعن طريق هذا الموقع ستتمكن من المقارنة بين أقوى عروض العطلات، والتذاكر، والفنادق، وتأجير السيارات، وغيرها الكثير في العديد من شركات السفر والسياحة.
      Silver winner 2012 travel awards
الموقع حاصل على الجائزة الفضية البريطانية للسياحة 2012 كأفضل مزود عروض سياحية
http://www.travelsupermarket.com/default.aspx 

2 - هنا تجد موقع رائع جداً، في يمين الصفحة تختار جنسيتك في المستطيل الأول، وفي المستطيل الثاني تختار البلد اللي تبغاه ويطلع لك إذا تحتاج فيزا لزيارته أو لا، الموقع أكثر من رائع ويعرض خدمات كثيرة، أدعوك لتصفحه وسترى ما يسرك :))
www.visahg.com 
3 - من أجمل المواقع التي وجدتها، لفريق من الاقتصاديين ذوي الخبرة لأكثر من عشرين سنة، يزودك بالمعلومات التفصيلية التحليلية للسلع والمرافق في مختلف البلدان ويتم جمع البيانات من وكالات الإحصائيات الرسمية، ومن مزاياه أنه يقارن تكلفة السفر بين البلدان. 
www.mytravelcost.com 

4 - موقع بريطاني يعتبر من أحد أكبر مواقع الشركات السياحة في أوروبا التي تقدم عروضها أون لاين وتبحث لك عن العروض الأرخص في معظم الشركات السياحية الأخرى، ويقدم عروضه حول العالم بتصنيفات مختلفة ( كميزانية محدودة، وعروض اللجظة الأخيرة، والسياحة العائلية ) ، وغيرها.


5 - موقع بالعربية لبحث ومقارنة أسعار الفنادق والتذاكر وتأجير السيارات  http://www.tikbok.com   

6 - موقع رائع لمقارنة أسعار الفنادق وضمان أفضل العروض لك  http://www.hotelscombined.ae/ 

7 - موقع يخطط لرحلتك من [ أ ] إلى [ ي ] جميل 

No comments:

Post a Comment