دليل السفرإلى صقليه



صقلية هي بوتقة تنصهر فيها الثقافات القديمة والحديثة على حد سواء ، مع أقرب دليل على المستوطنات البشرية تسير بقدر ما يعود
إلى 8،000 قبل الميلاد. ليس هناك نقص من المعالم السياحية لرؤية وأماكن لل استكشاف في أيام العطل إلى صقلية ،
بالنظر إلى العديد من المواقع السياحية في الجزيرة الإيطالية الكبيرة في البحر الأبيض المتوسط. ل بعض ، واكتشاف هذه الجزيرة يمكن أن يكون التعهد بدلا تخويف ، ولكن ل تحديد ، و السر يكمن في تبسيط خط سير الرحلة والقيام إعداد كافية قبل الشروع في هذه الرحلة. منذ الجزيرة هي في معظمها معروفة بتاريخها ، والهندسة المعمارية ، و المواقع الأثرية ، والذهاب في أي جولة ستكون بلا شك تجربة مثمرة للمسافر الذي يرغب في الحصول على معرفة ذلك.


مواقع تاريخية

ومن شأن جولة تاريخية من الجزيرة لن تكون كاملة بدون زيارة فيلا رومانا ديل كاسال ، واحد معالمها الأكثر شهرة. الفيلا الرومانية القديمة يضم مجموعة رائعة من الفسيفساء التي تغطي الطابق بأكمله . تم الانتهاء من ترميم الفيلا مؤخرا و أعيد فتحها في عام 2013 ، مما يسمح للجمهور لأعجوبة مرة أخرى في الفسيفساء المعقدة التي تقول الكثير عن ثقافة الجزيرة ، والتاريخ، وجذوره الفنية. و تلك في أيام العطل إلى صقلية مع عازمة التاريخية نريد أيضا أن نرى الاكروبول في سيلينونتي . تتألف أطلال المدينة اليونانية القديمة على الساحل الجنوبي من خمسة معابد تتلاقى حول الأكروبوليس . المجمع الضخم ، الذي يعود الى 628 قبل الميلاد، وقد كشفت الكثير عن سيلينونتي باعتبارها مستعمرة يونانية كبيرة و حول الجزيرة ككل .

المباني الدينية

هناك عدد كبير من الكاتدرائيات والكنائس في الجزيرة، و عندما نتحدث عن المباني الدينية ، وتعتبر العمارة دائما جنبا إلى جنب. بعد كل شيء، وشيدت المباني الدينية الأكثر شهرة في الجزيرة منذ آلاف السنين و الكمال هي تمثيلات من الطراز المعماري للعصر التي أتوا منها .

كان الباروكي الصقلي نمط تقتصر في معظمها إلى الكنائس في القرن 18 ، و التي لا تزال واحدة من الموروثات الجزيرة تحديد . هذا التأثير هو الأكثر وضوحا في كاتانيا ، ثاني أكبر مدينة في الجزيرة و موقع التراث العالمي لليونسكو . كاتدرائية كاتانيا هو موقع يزوره معظم الناس الذين يأتون في أيام العطل إلى صقلية ، وتم بناؤه عدة مرات عبر القرون. وهو يجسد حقا العمارة الباروكي الصقلي ، وكان بناؤها اجهة الكاتدرائية بعد الزلزال المدمر 1693 ، والتي أتاحت الفرصة لل مهندس جيان باتيستا فاكارينى لتصميم ذلك في نمط مختلف تماما.

التراث الثقافي

سيكون هناك دائما الكثير من الأماكن لرؤية حول كيفية قضاء العطلات القصيرة إلى صقلية . لحسن الحظ ، وزيارة المتاحف هو نوع من اختصار ل اكتشاف أشياء كثيرة في آن واحد . متحف إقليم إيولايان الأثري ، أو المتحف الأثري الإقليمي ، ويقع في قلعة يباري في ميسينا . بنيت في الحرب العالمية الثانية، و المتحف يضم الآن مجموعة كبيرة من المزهريات القرن 6 ومختلف المصنوعات اليدوية الأخرى من عصور ما قبل التاريخ إلى العصر الحديث . المتحف 40 غرفة موزعة على مجمع القلعة، و سيتمكن الزوار ليس لديهم أى مشكلة في فهم كل مجموعة كما تم تصنيفها بخبرة
هيلين فوربس هو من إيطاليا الأساسية ، وهي شركة متخصصة في الفيلات عطلة الإيطالية ، والشقق والفنادق. إذا كنت تبحث عن الفيلات مثالية لقضاء العطلات الخاص بك إلى صقلية ، ويمكن إجراء ذلك أسهل بكثير بمساعدتنا . الفيلات لدينا اختارته تقدم الصفات المميزة الإيطالية ، راحة كبيرة والراحة

No comments:

Post a Comment